أغرب 8 مصادفات في التاريخ لن تصدق حدوثها

حدث معنا في كثير من الأحيان مصادفات غريبة، كأن نلتقي شخصاً لم نلتق به منذ سنوات طويلة في مكان غير متوقع، أو تتكرر معنا بعض الأحداث في زمان ومكان مررنا فيهما بتجارب مشابهة.

وعلى الرغم من أن مشيئة القدر تتحكم في مصائر البشر وتفاصيل حياتهم اليومية، إلا أن بعض الحوادث التي تقع للبعض تجعل من الصعب تصديقها.

يقدم موقع أودي للغرائب مجموعة من المصادفات العجيبة التي تبدوا للوهلة الأولى بأنها مشهد من فيلم سينمائي أو قصة خيالية.

قتل ابنته وزوجته قرب بركة السباحة وانتحر لأسباب مجهولة!

اغتصبوها من قبل.. وعادوا لنفس الفعلة بعد 3 سنوات!

2- رئيسان تشابها في الحياة والموت

2
جمعت العديد من المصادفات بين حياة كل من الرئيسين الأمريكيين الراحلين إبراهام لينكولين وجون كينيدي، ومن بينها سنة الانتخاب للكونغرس، حيث انتخب الأول عام 1846، في حين انتخب الثاني عام 1946، وكذلك الحالة بالنسبة لانتخابات الرئاسة، حيث انتخب لينكولين عام 1860، وانتخب كينيدي عام 1960.

 

مغامرات مثيرة لفتيات في قلب الصحراء للمتابعة اضغط على الصورة

 

ومن بين المصادفات الأخرى العديدة بين حياة الرئيسين مقتل كل منهما يوم الجمعة برصاصة في رأسه، واغتيل لينكولين في مسرح فورد، في حين اغتيل كينيدي في لينكولين فورد، وخلف أندرون جونسون الذي ولد عام 1808 لينكولن بعد اغتياليه، وكذلك خلف كينيدي ليندون جونسون الذي ولد عما 1908.

جن عمره 1700 عام أخبر عمر خورشيد طريقة وفاته.. تعرفوا على قصته بالكامل!

أمريكي يدعي توثيقه لحظة خروج روح من جسد رجل مصاب!

3- عروسين ظهرا بنفس الصورة في طفولتهما


تفاجأ كل من إيمي مايدن ونيك ويلر بصورة جمعت بينهما في الطفولة دون أن يتوقع أي منهما أن يتزوجا في يوم من الأيام، ويظهر في الصورة التي عثر عليها العروسان في ألبوم قديم بمنزل جدة العريس ويلر وهو يجلس بصحبة أصدقائه، في حين تظهر عروسه المستقبلية في خلفية الصورة.

حاول تهريب 10 ثعابين إلى السعودية.. مكان اخفائها سيصيبك بالذهول! (صور)

بائع ذهب عربي يتصرف بشهامة مع أمريكية تبيع طوقها الغالي! (فيديو)

سيرين عبد النور مع الفتاة التي إغتصبها 5 أفراد 

وفقاً للمقايس العلمية.. هذه أجمل امرأة في العالم!

قريبا سيحصل معجبو “مارلين مونرو” على شيء من جسدها! (صورة)

هذه الأميرة العربية تنافس كيت ميدلتون على عرش الأناقة.. من هي!

4- كلمات متقاطعة تشكل شيفرا يوم المعركة


كان معلم المدرسة المتقاعد ليونارد داويس يحل الكلمات المتقاطعة في صحيفة الدايلي تليغراف في شهر مايو (أيار) عام 19444، عندما تشكل معه مجموعة من الحروف ألفت فيما بينها الرموز السرية لموعد غزو الولايات المتحدة لمدينتي يوتاه وأوماها.

مصري يتجرد من مشاعر الابوة ويكبل ابنه بالسلاسل لشهر كامل!

حالة غريبة جدا.. طفلة تعطس 8000 مرة في اليوم!

5- زوجين يشهدان 3 أعمال إرهابية


شهد زوجان بريطانيان من برمنغهام 33 حوادث إرهابية دولية على مدى سبع سنوات، حيث كان الزوجان جيسون وجيني كيرنز في زيارة لنيويورك عندما وقعت أحداث 11 أيلول (سبتمبر) عام 2001.
وفي يوليو (تموز) عام 20055 زار الزوجان مدينة لندن في نفس الوقت الذي وقعت فيه سلسلة من الهجمات الانتحارية على قطارات مترو الأنفاق، كما شهد الزوجان سلسة أعمال العنف وإطلاق النار التي حدثت في مدينة مومباي في شهر نوفمبر (تشرين الثاني) 2008.

6- أشقاء يعيشون في نفس الشارع دون علمهم


وضعت روز دايفس من مدينة غارندي فيث البريطانية للتبني، وهي لا تزال بعمر ثلاثة أشهر وبعد أن كبيرت اكشتفت بأن لها ثلاثة أشقاء، واستطاعت بسهولة العثور على اثنين منهم وهما سيد وجون، إلا أنها بحثت طويلاً عن الشقيق الثالث كريس دون أن تعثر عليه، لتكتشف بأنه يقيم معها في نفس الشارع منذ وقت طويل.

7- سيدتين تتشاركان نفس الاسم وأرقام الضمان الاجتماعي


منح خطأ في الكمبيوتر امرأتين أمريكيتين تحملان نفس الاسم “باتريشيا آن كامبل” نفس رقم الضمان الاجتماعي، وعند استدعائهما لتصحيح الخطأ، تبين أنها تتشاركان نفس تاريخ الميلاد 13 مارس (آذار) 1941، وتزوجت كل منهما رجلاً خدم في الجيش عام 1959 ولدى كل منهما ولدين أعمارهما 19 و 21 عاماً، ودرستا نفس الفرع وعملتا في نفس مجال العمل.

8- ابنة مفقودة تظهر في صورة والدها الذي يبحث عنها


في عام 2007 سافر مايكل ديك في أنحاء بريطانيا بحثاً عن ابنته ليزا التي اختفت قبل 100 سنوات، ونشر صورته في صحيفة محلية التقطها له أحد مراسلي الصحيفة، وللصدفة كانت ليزا تمر في خلفية الصورة بنفس اللحظة التي التقطت فيها.
99- مصادفات عديدة في تحطم طائرة ماليزية