الساعات الرجالى سواتش 2017 احدث ساعات Swatch فى مصر 2017 استيك جلد وحديد

اوستيك جلد اسعار السعات الرجالى سواتش 2016 / احدث ساعات Swatch فى مصر 2017

تماشياً مع الأزمنة المتغايرة مع أن موديل رولكس جي إم تي ماستر صُمم في الأساس للاستعمال المهني، فقد أثار اهتمامَ جمهورٍ أوسعَ من الرحالة بفضل جمعه بين الغنى الوظيفي الذي لا نظيرَ له وبين الهيئةِ البهيةِ القوية. إذْ تزوّد هذه الساعة حاملها بأكثر من توقيتٍ زمني، لكن ما يثير إعجاب هؤلاء الرحالة بها هو صلابتها وشكلها المبتكر، ما يجعلها مناسبةً ليس فقط لِجوْب العالم بل لكافة المناسبات الأخرى.

سوار أويستر يشكّل سوار أويستر مزيجاً ساحراً بين الشكل والوظيفة والجمال والتكنولوجيا، وقد صُمّم ليكونَ متيناً ومريحاً في آن واحد. وهو مجهّزٌ بإبزيم أويسترلوك القابل للطيّ والذي يمنع الانفتاح العرضي للسوار، وبنظام التوسعة إيزي لِنك الخاص برولكس. يتيح هذا النظام الذكي لمرتدي الساعة زيادةَ طول السوار بمقدار ٥ مليمترات تقريباً، ما يوفّر راحةً إضافيةً في أي ظرف من الظروف.

Lange & Söhne Grand Complication- بسعر 2.6 مليون دولار

revo-online.com

أصدرت شركة  A. Lange & Sohne الألمانية أغلى ساعة في العالم في معرض Salon International de la Haute Horlogerie  للساعات الفاخرة للعام 2013. تبلغ سماكة الواجهة الذهبية أكثر من 200 ميليمتر وتتضمن كرونوغرافاً مميزاً.

Richard Mille Tourbillon RM 56-02 Sapphire- بسعر 2 مليون دولار

richardmille.com

أغلى ساعات Richard Mille ثلاثية الجوانب ومطلية بالياقوت مع التيتانيوم الحيوي المقاوم للتآكل.

The Richard Mille RM 56-01- بسعر 1.8 مليون دولار

watchonista.com

ما يميز هذه الساعة، الصادرة في معرض SIHH للساعات الفاخرة للعام 2013، أن واجهتها مصنوعة من الياقوت الأزرق. ويذكر أن ماركة Richard Mille  تتضمن عدداً من الساعات التي يصل سعر الواحدة منها إلى المليون دولار أو أكثر.

Greubel Forsey Art Piece 1- بسعر 1.6 مليون دولار