“جول برجر”

شاب أمريكي يدعى “جول برجر” التقى بفتاة تدعى “آشلي كينج” في الجامعة خلال دراستهما، ليعيشا قصة حب فريدة من نوعها، الى أن تطور الوضع بينهما، وتقدم الشاب لخطبتها، وطالما دعاهم أصدقائهم في الجامعة بثنائي “برجر كينج” للمصادفة التي تجمع اسميهما في متجر المأكولات السريعة الشهير “برجر كينج”.

وعندما تقدم “برجر” لخطبة “كينج” تم اعلان الخبر في أحد الصحف المحلية، حتى انتشر الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي والأخبار، حتى وصل الخبر الى ادارة سلسلة مطاعم “برجر كينج” التي قررت أن تستغل المصادفة وتغطي كافة تكاليف حفل الزفاف، وأعلنت عن قرارها رسمياً، وذبك بحسب موقع “باز فيد”.

مفاجأة برجر كينج
وخاطبت “برجر كينج” العروسين باتصال استثنائي عبر السكايب، لتبارك لهم بخطبوتهم، وتفاجئهم بقرار تحميل تكاليف الزفاف بالكامل.

وصرح مصدر من “برجر كينج” لموقع باز فيد: “يبدو أنهما وجدا بعضهما البعض، لكن قصتهما وجدتنا، ونحن لا نطلب شيئاً في المقابل، إلا أن يعيشا بسعادة معاً، وربما أن يسميا المولود الأول فرايد تشيكن (دجاج مقلي)”.

غاية تسويقية
فهل بالفعل ادارة برجر كينج سعيدة بتحمل التكاليف، أم أنها تستغل هذه المصادفة للترويج لاسمها بطريقة مميزة؟ ربما الاثنين معا … وماذا عن اسم المولود؟ ماذا يجب أن يدعى؟