حفل زفاف

حفل أسطوري ولا في الأحلام
تزوجت نجمة بوليوود الهندية "شيلبا شيتي" من المليونير البريطاني راج كوندرا، ولقد تحدث الكثير عن حفل زفافهما الأسطوري ومما يثير العجب ليس فقط الخاتم الماسي، الذي يبلغ قيمته 4.5 مليون جنيه إسترليني الذي أرتدته في إصبعها وإنما أيضاً في حفل الزفاف الفاخر الذي خططت له من قبل ، و حضره 150 فرد من العائلة والأصدقاء المقربين ، وبعد انتهاء مراسم الزواج قرر العروسان السفر إلى جزر البهاماس لقضاء شهر العسل.فستان زفاف "شيلبا" مطعم بالياقوت والألئ
كان فستان زفاف شيلبا مصدر اهتمام للكثيرين ، حيث تم تصميمه على يد المصمم الشهير تارون تاهلياني ،  وكان اللون الأحمر اللون التقليدي لحفلات العرس ، فهو اللون السائد في الأوساط الأرستقراطية الهندية ، وقد صمم " تارون تاهلياني"  ثوب زفاف شيلبا على شكل وشاح مطعم بإحجار الياقوت واللآلئ التي تقدر قيمته بـ 75.000 جنيه إسترليني. وارتدت شيلبا ماسات رائعة من الرأس إلى القدم من مجوهرات آنمول. أما ليلة الحنة ارتدت العروس سارى يتكون من مزيج من الألوان الجميلة  وتوهجت بمجموعة من المجوهرات الرائعة التي تحبس الأنفاس.
إما العريس "راج كوندرا" لن يكون بأقل منها، فالمصمم "ديو شانتانو نيخيل" قد صمم له بدلة سوداء مصممة على الطراز الهندي ، إضافة إلى سلسلة فاخرة على الثوب تتوهج بكريستالات السواروفسكي.حفل زفاف حضره مشاهير العالم
وقد طارت عائلة راج من لندن إلى الهند لحضور الحفل، وأقيمت الاحتفالات الرئيسية في مزرعة "كيران باوا" الشاسعة، إما حفل الاستقبال تقرر إقامته في مومباي بحضور 1.000 مدعو من مشاهير بوليود وهوليود،  وتشير وسائل الأعلام المختلفة إلى أن شيلبا رقصت في يوم الزفاف على أنغام فيلمها مع راج كما رقص معهم الأهل من العائلتين والأصدقاء المقربين.
بطاقات الدعوة بلمسات ملكية
 وكانت الفخامة والطرف هي سمة حفل الزفاف حتى أن بطاقات الدعوة  صممها المصمم الهندي رافيش كابور ، بتكلفة 500 روبية للبطاقة الواحدة لتفوح بفخامة الحفل الأسطوري.
أما مظروف البطاقة فيتمتع بلمسة ملكية ، حيث رصع بخاتم دائري عليه بروش ثمين يحمل الأحرف الأولى من اسمي شيلبا وراج.
وقد تلقت شيلبا عرضا من وسائل الإعلام بتبادل صور الزفاف الحصرية مقابل  75.000جنيه إسترليني أي ما يزيد على 5 ملايين روبية، لكن يعتقد أن الممثلة رفضت العرض بعد أن طلبت منها الشركة عدم السماح لمدعويها باستخدام الهواتف الجوالة.