مجوهرات Kabiri

  عاصفة من الأناقة 
تستمر مجوهرات Kabiri في تقديم أحدث التصميمات لعملائها عام بعد عام ، فهي دائما تفى بعهدها لكل محبيها ولكل عشاق تصميمات  Kabiri،  كما أنها تساعدهم على انتقاء أفضل قطع الحلي التي تتناسب أذواقهم وشخصياتهم ، فتحاول  Kabiri  إن تلبى كل متطلباتهم  لكي تملك عرش قلوبهم .
و أطلقت نتالى كابارى عام 2004 مجموعة رائعة من مجوهراتها والتي أذهلت الجميع ببراعتها وجمال تصميمها  والذي جعلها تتطبع بصماتها التي لا تنسى في عالم المجوهرات .
كما اشتهرت Kabiri بتقليدها المعروف والذي تتبعه منذ زمن وهو تقديم المصممين الجدد لعملائها لذلك تحرص كل عام على إن تضم لمجموعاتها مجموعة من المجوهرات للمصممين الغير معروفين لتكون فرصة لهم لتعريفهم بعملاء Kabiri  .
تصميمات  أسعد مونزر
مستمده من الطبيعة الكونية
ومن ضمن المصممين الذين التحقوا بمجموعة Kabiri حديثاً المصمم الشاب أسعد مونزر وهو تونسى الأصل ولقد أدخل في تصميمه لمجموعة 2010 شكل الحلزوني والذي استمده من الطبيعة الكونية فهو عنصر معروف في الطبيعة والفن وهو تجسيد لحركة الكواكب والأقمار في الفضاء الخارجي منتجا تصميمات خلابة تتمتع بالجمال والجرائة  والتميز ، فهو يخاطب كل من يبحث عن  الاختلاف .
مجموعةAS29
تكسر القاعدة  ببريقها
ومن مصممي Kabiri والمنضمين إليها حديثا ،الفنانة اودرى سافيرانيسكى من بلجيكا ،وهى ابنة واحد من اكبر موردى الماس في العالم ولقد كسرت اودرى القاعدة بمجوهراتها المرحة ومجموعاتها الجديدة AS29 والتي تظهر اودرى فيها حبها وعشقها للماس ، فحرصت على تقديم ما تتمناه كل امراة وهو البريق والسطوع فهي تؤمن بأن كل امرأة من حقها إن تبدو كملكة في مملكتها ومن حقها إن تقتنى مجوهرات تبرز شخصيتها وتعززها فهى ترى ان  للماس قوة شفاء مثل الدواء فهو يشفى من امراض العصر فبالنظر  الية  يعطيك الهدوء النفسي والطمئنينة التي تبحث عنها كل امراة وهو مثير ككقطعة الشيكولاته فالمرأة لا يمكن لها الاستغناء عن الماس والشيكولاتةولقد استوحت اسم المجموعة من اسمها حيث إن AS اختصار لأسمها اودرى سافيرانيسكى ورقم 29 وهو الرقم الذى تعتز به وتعتبره رقم حظها.
  مجوهرات جيرهان اورهان
ومن مصممي Kabiri ايضا التي لا نستطيع إن ننساهم المبدع جيرهان اورهان والذى مزج في مجموعته الجديدة  بين الحلي الفخمة وأحدث التصميمات في إطار دافىء من الذهب الأصفر فصمم جيرهان مجوهرات أصبحت جزء مهم وضرورى في حياة مقتنيها. فهي قطع حلى تتحدث وتفاعل مع مرتديها وتجعل منها نجمة سينمائية ساطعة تشع جمالا وبهائا وبفضل مهارته وتصميماته حصل جيرهان على جائزة أفضل صائغ بلندن هذا العام.
 مجوهرات جيما ليستر
تخطف القلوب
ومن ضمن فريق Kabiri المصممة جيما ليستر ولقد استخدمت جيما في مجموعاتها هذا العام مجموعة مختلفة من المعادن والعناصر المتعددة وعلى رأسهم اللؤلؤ فكانت قطع حليها أخاذة تخطف القلوب والأبصار  وتتمع ت صميماتها بلمسة كلاسيكية تأخذنا إلى عالم الملوك والأميرات ولقد اشتهرت مجوهراتها بكونها مجوهرات مميزة ونادرة  ومليئة بالاناقة ولقد صرحت جيما في كثير من اللقائات الصحفية بأنها في أول حياتها  المهنية كانت تخطط لتصبح مصممة أزياء ولكن كان حبها للذهب والمعادن اكبر مما دفعها لأن تكون مصممة مجوهرات   . 
  وبالتالي فان مجوهرات  Kabiri  تختلف عن غيرها فهي تستند على فريق ضخم  من المصميمن سواء كانوا كبرى المصميمن أو  أولئك الجدد بمختلف تصمياتهم وإبداعاتهم  وتألقهم فالجميع يتافنى من اجل اكتساح عالم الأناقة .
 فحقا إن Kabiri أحدثت عاصفة من الأناقة .
                                  
جزء ضروري في حياة مقتنيها