المصممة سيدنى سافي

الألوان مصدر ألهاميسيدنى سافي هي مؤسسة شركة Savvy Girl  للمجوهرات ولقد سميت الشركة بهذا الإسم نسبة لأبنتها الصغرى سافانا والتي ولدتها قبل افتتاح الشركة بشهور قليلة فهي تقول إن إقبالها على تصميم المجوهرات وحرصها على إن تبدأ حياتها العملية كان بسبب ابنتها هذه فمنذ ولادتها وسيدنى عاد لها حبهاوعشقها لتصميم المجوهرات والذي كان دافع لها إن تدرس تصميم الحلي بجامعة كلومبيا.
فمنذ السنوات الأولى من طفولتها وسيدنى تحب المجوهرات فهي ترى إن في تصميم المجوهرات متعة، إبداع وتميز وترى أيضا أنها عندما تنتهي من تصميم قطعة فأن أفضل جائزة لها على عملها أنها تشاهد أفكارها مجسدة بين يديها .
وتعلن سيدنى عن مصدر إلهامها لكثير من تصميماتها وهى الألوان فهي تقول إن للألوان اثر كبير على روحها فهي تغمر قلبها بالسعادة بمجرد النظر إليها.
الألوان تحدد شخصية كل فرد
 فسيدنى تؤمن بان الألوان تحدد شخصية كل فرد فعلى سبيل المثال إن من يحب اللون الأحمر فهو إنسان عطوف ممتلىء شغف وحب ومن يحب اللون الأخضر فهو محب للخير ويسعى للنماء وتطوير ذاته إما من يحب اللون الأزرق فهو إنسان صافى النفس نقى الروح واللون الأبيض يرمز للفرحة والسعادة لذلك تم اختياره من قبل اكبر مصممي الأزياء ليكون لون فستان فرح العروسة فلا يمكن إن يوجد من هو اسعد منها في يوم زفافها.
سيدنى تستخدم في حليها الأحجار الكريمة بالونها المتعددة
وتستخدم سيدنى في حليها الأحجار الكريمة بألوانها المتعددة، الكريستال النقي، اللؤلؤ، معدن الفضة الذي تجلبه من جميع أنحاء العالم من الصين، بالى ومن قمم تلال تايلاند .
ولكنها تفضل استخدام أحجار مثل الفيروز، الكوارتز، الجشمت وتحرص إن تصنع منهم قطع حلى فريدة تميز صاحبها وتبرز شخصيته فهي متخصصة في تصميم المجوهرات الشخصية التي يختار صاحبها أحجارها وألوانها بنفسه.