مقتنيات ماشهير

فيكتوريا بيكهم
عاشقة للمجوهرات والموضة
ولدت فيكتوريا بضواحى مانشستر لـ لأنتوني وجاكلين آدامز في مستشفى الأميره الكسندرا في هارلو، والدهـا انتوني مهندس إلكترونيات ووالدتهـا جاكلين ربة منزل ولديهـا أخ يدعى  كريستيان والأخت لويزة.
فيكتوريا درست في مدرسة سانت ماري الثانويه وتعلمت البالية والمسرح والغناء.
تغيرت حياة فيكتوريا بعد أن شاهدت الفليم الغنائى Fame، بعدها قررت فيكتوريا أن تصبح مشهورة لكن الكل ضحك عليها ولم يصدقها أحد، لكنها أصبحت مشهورة الآن.
و درست فيكتوريا في كلية الفنون والمسرح في ابسوم ولكنها تركت الجامعة لتنضم إلى فرقة سبايس جيرلز.
فيكتوريا إنضمت إلى فتيات سبايس جيرلز سنة 1994 مع جيري هاليويل، إيما بونتون، ميلاني براون، ميلاني شيزولم.
وكانت الاغنية الأولى للفتيات  "Wannabe," والتي وصلت إلى الرقم واحد في المملكه المتحدة والولايات المتحدة.
و تتبعها ثمانية أغانى ناجحه أخرى في ألبومهم الأول Spice.
كل عضو من أعضاء الفريق تلقى لقب للشهره من وسائل الإعلام ؛ فيكتوريا أصبحت "Posh Spice" والفرقة أصبحت واحدة من أنجح فرق البوب في أواخر التسعينات.
بيكهام يقدم لفيكتوريا 
 اغلى الخواتم الماسية فى العالم
كما التقت فيكتوريا بديفيد فى نوفمبر 1996 فى حفل جمع بينهما وبعد عام من تعرفهم قدم بيكهام خاتم الخطبة وهو يعد من اغلى الخواتم الماسية فى العالم وهو يقدر بحوالى 7 مليون دولار.
وبحلول يوليو 1999 اقام العروسين حفلا إستقبال لاعلان الخطوبة  حضره مجموعة كبيرة من المشاهير من جميع انحاء العالم ولقد طلب العروسين من المدعوين ان يرتدوا ملابس سوداء او بيضاء بينما ارتدا العروسين ملابس وردية اللون.
 حفل زفاف خاص جدا
مع التاج الماسى
اما فى حفل الزفاف فكان خاص جدا لم يحضره إلا اهل العروسين واصدقائهم المقربون وكان يضم 29 فرد ولقد اقيم هذا الحفل فى قصر بيكهم بأيرلاندا .
وارتدت فيكتوريا فستان ابيض من تصميم المصممة الشهيرة فبرا وينج وارتدت معه تاج مرصع 231 ماسة من تصميم سليم باريت.
ومنذ زواج فيكتوريا وبيكهم وهما تحت الأضواء ومن افضل الأزواج لدى الجمهور الأنجليزى والأمريكى لما يتمتع به الزوجين من ذوق فريد للأزياء والموضة.
ففيكتوريا تعشق الأهتمام بأحدث الصيحات وتحرص على حضور اهم عروض الأزياء فى العالم مما دفعها لطرح مجموعة من الأزياء من تصميمها عام 2000 وبعد نجاح مجموعاتها توالت تصميماتها واصبحت حدث جميع الأوساط .
ولكى تضيف لمسة فخامة إلى تصميماتها قررت فيكتوريا تصميم مجموعة من المجوهرات تتناسب مع الموديلات التى طرحتها هذا العام ولقد اتخذت فيكتوريا هذا القرار بعد زيارتها الأخيرة لإيطاليا وزيارتها لمعارض Damiani  ومناقشة بعض الافكار مع اشهر المصممين هناك ولقد اطلقت اسم "بيكهم" على تصمياتها .